Haul:-مشترياتي من سنتر بوينت ~


آهلين بنآت ~
اليوم ان شاءالله بتكلم عن مشتريات من سنتر بوينت 
بسم الله نبدآ..
اول شيء هو كونسيلر فت مي انا كنت في سنتر بوينت عشان أشوف وسالت الحرمه عن كونسيلر فت مي قالت لي مااعرف قلت انا وشلون يعني انا أبي درجات وكذا قالت مااعرف اذا بغيتي شيء خوذيه ودوري الدرجات انا مااعرف راحت هنا انا قعت احوس وادور وجربت درجات وجبت هذا  وشكله زي القلوس



رقمه :25
سعره :46
هو جاي على اورنج شوي انا اذا استخدمته أثبته بـ بودره من ريميل واصلا مجموعه فت مي تناسب البشرات الجافه اكثر شيء فإذا كانت بشرتك دهنية حطي بودره عشان تقليل من اللمعان 





ثاني شيء هو بودره ستاي مات من ريميل اللي سمعته انه فيه شفافه لكن انا ما حصلت شفافه واترككم مع الصور 







سعره :36

ثالث شيء هو بلاشر من ريميل match perfection
أول ماشفته طبعا قلت ابي درجاته وأعطتني افتح شيء قالت مافيه إلا هذا قلت طيب !!
ومره ثانيه أترككم مع الصور بس هو مات ومو بسرعه يبان اللون ..

سعره زي سعر البودره 

ورابع شيء هو روج من ريفلون مره حبيته لونه جميل وهادي وناعم لونه مثل موف كذا 
وشوفو الصور والسواتش 

\

سعره :41
وشكرا عشآنكم وصلتوني ل1830
 وخليتوني اتحمس واسوي بوسست أي صح لأانسى اشكر كل اللي شجعوني أهلي وصديقاتي والله يخليكم لي ان شاءالله 


مع السلامة ♥♥

No comments