اكسسوارات العيد ~




آهلين بنآت ~
البوست راح يكون  ..
عن اكسسوارات لبستها في العيد .. 
وبسم الله نبدا ..


اول شيء لبسته هو اكسسوار من صديقة امي جابتها لي هدية من شانيل ..
حبيت شكلها انا من الناس اللي اعشق شيء اسمه فيونكة عشان كذا حبيته كثير ..
ولونة جميل واحسه ناعم وهادي ..



ثاني شيء هو عبارة عن سلسلتين الاول لونة فضي والثاني ذهبي 
زي ماانتو شايفين 
انا عجبني كثير انه مرره حلو لو تلبسينه الحاله وينفع مع بعض 
لونة مرره جميل وانا اعشق الاكسسوارات اللي يكون فيعا ذهبي وفضي مع بعض 
وناعم يعني جميييييييييل 
من محل :-moa
في العثيم 
سعر الواحد :- 45 ريال 






هذا برضو سلستين مع بعض ذهبي فيها 
بس هذي ماينفع تلبسينه لحاله لانه متشابك 
وناعم واحسه هادي 
يعني نعومته جميلة جدا 
من محل :-moa
في العثيم 
سعره :- 35 ريال 

رابع شيء فيونكة لونها فضي داخل عيها شوي رصاصي مرره جميلة وناعمة 

من محل saga 
في الرياض راح احط صورة الكيسة تحت .. 
سعره :-70 ريال 
 خامس شيء فيونكة اسود بفضي جميلة وناعمة 
انيقة بمعنى الكلمة ..

سعره :-320 
من شبيه الذهب ..


سوري عن الصور صورتها على السريع .. ")


وبسس 
ان شاءالله عجبكم البوست
ولا تنسون تتآبعوني على التويتر والانستقرام وتسالوني بالاسك تلقون الروابط فوق..
وشكرا عشآنكم وصلتوني ل20,712
 وخليتوني اتحمس واسوي بوسست أي صح لأانسى اشكر كل اللي شجعوني أهلي وصديقاتي والله يخليكم لي ان شاءالله 


مع السلامة ♥♥ 


No comments