عطوراتي ~

أهلين بنات 
مبروك الاجازة للكل واجازة ان شاءالله سعيده عليكم "$ 
ادري اني متاخرة تقريبا لي 3 اسابيع مانزلت تدوينة كان فيه امتحانات قبل مالحقت ابد اني انزل بعد اخر بوست  نزلته صار عندي اسبوعين كاملة امتحان ثم امتحانات نهائية كنت مضغوطة مرره بس الحمدلله نجحت وجبت نتيجه حلوة "$ 
واسفه مرره اني تأخرت عليكم .. بس الحمدلله سويت شيء حلو اني غيرت ستايل البلوق وان شاءالله يعجبكم ") 
ابحاول ان شاءالله قد مااقدر اني انزل اكثر من تدوينة الاسبوع هذا وبإذن الله ")
حبيت اقولكم على شغله  شكرا لكم من القلب على كل شيء سويتوه لي سواء كان من نشر او مفضلة او كومنت 
شكرا من القلب ان عدد المشاهدات وصلت 35الف شكرا لكم .. 
♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥

راح اقولكم ان التدوينة حقت اليوم عن العطورات  وراح تكون اول تدوينة في 2014..
ماما قالت لي نزلي عن العطورات وافقتها اول شيء بعدين ترددت لان الوصف صعب شوي وان شاءالله راح اوصف العطورات على قد مااقدر وان شاءالله تعجبكم وتنال رضاكم .. 
وبسم الله نبدا .. 






1. راح نبدأ بعطر من ماركة جوفان هو مسك ريحته جمميل مرره ريحته نظافه وانتعاش احب استخدمه بعد الشاور يحسسك انك نظيفة اقرب  
ريحه له  شامبو جونسون للاطفال مرره جميله الريحه 
ثباته عادي يعني وريحته تبدأ تخف بالتدريج 
من محل عطورات عادي سعره 40 ريال 
 ♥♥♥♥
  2. وايت مسك عطر سموكي روز من ذا بودي شوب اشتهر تقريبا في الفترة اللي راحت 
هو ريحته خليط مابين المسك والازهار لكنه دافي يعني ينفع في الشتاء
 وريحته جمييله لما تبرد  وقوية برضو
مومره ثابت بس انا جدا اعجبتني الريحه 
من ذا بودي شوب 
سعره 109 ريال 
♥♥♥♥


 3.عطر Allure eau de parfum من Chanel
ريحته جميلة قوية وفخمه 
له اربع انواع على مااظن لكن هو الوحيد اللي اعجبني 
ريحته تناسب  مناسبات الليلية او السهرات  يعني ابدا مايناسب النهار 
ثباته عالي 
من فيسزز والمحلات اللي زيهّا 
سعره ناسية السعر والله بي على ظني اكثر من 500 ريال 
 ♥♥♥♥


 4.عطر S.T. Dupont pour Femme
عطر مره جميل وكلاسيكي وراقي  وناعم وهادي ريحته تمثلني وبقوه 
 من اجمل العطورات اللي عندي احبها بشكل فظيع  
ثباته عالي قد يثبت 4 ايام او اكثر 
من فيسزز والمحلات اللي زيهّا 
سعره  اذا ماخاب ظني فهو ب 160 ريال 
♥♥♥♥
5. عطر Beautiful من Estée Lauder 
انا احبه مرره مره جميله ريحته ناعمه وفخمه 
هذا العطر ماما تستخدمه من ايام الثانوي بالنسبة للعطورات كل واحد وذوقة 
علشان كذا ممكن اللي يعجبني مايعجبك او العكس ..
له احجام صغير , وسط , كبير 
اللي معي وسط 
سعره 180 او اكثر لاني مااذكر السعر بالضبط  
من فيسزز و المحلات اللي زيهّا 
♥♥♥♥

وهذي مجموعة من العطورات الجميلة اللي عندي حبيت اشارككم فيها .. 


عطر N‘5 
من شانيل  

عطر من باجنيد 
لكن والله نسيت اسمه ><" 


عطر سوليتير 
من باجنيد
  

عطر in black 
من لايف ستايل 
حق اختي ") 

وبسس  
ان شاءالله عجبكم البوست وان شاءالله كان خفيف وبسيط عليكم ..
ولا تنسون تتآبعوني على التويتر والانستقرام وتسالوني بالاسك تلقون الروبط في الايقونات  يمين الصفحة ..

وشكرا عشآنكم وصلتوني ل35,580
 وخليتوني اتحمس واسوي بوسست أي صح لأانسى اشكر كل اللي شجعوني أهلي وصديقاتي والله يخليكم لي ان شاءالله 


مع السلامة ♥♥ 



2 comments