لوك نآعم $_$ ~

أهلين بنآت ~
معكم لويشش أو لوششآ
طبعآ التصويت كآن لصالح بوست اللوك النآعم
طبعآ مآلقيت موديل جبت face chart
الحين أوريكم كيف أزين وجهي :')
1- فيه بنآت يستخدمون فاونديشون من برجوا اسمه هلثي مكس  خفيف وحلو وصحي وأتوقع جوجو تكلمت عنه في تاق أشياء ما استغني عنها أتوقع :'/ انا اكتفي بكريم مرطب طبعا
2-أحط شدو من برجوا اسمه سموكي آيز افتح واحد  وعيبه انه لازم تعيدين عليه عشان يبان اللون أو أحط جمبو بنسل من نكس راح تلقون المنتجات آخر البلوق
3-أحط أي لاينير على خط الرموش أو اسوي كات آيز فيه بنآت كثير يسوونه باليوتيوب وجوجو كمان سوته إذا ماخاب ظني في فيديو كيف ارسم  ايلاينير ..
4-أحط مسكرا والمسكرا المفضلة عندي مسكره ماكس فاكتر تكثف بس من ثالث استخدام وأنا لاحظت هذا الشيء عيبها أنها تكتل بس ..
5- أحط بلش خفيف وناعم وطبيعي ولقيت اللي أبيه من ذا بودي شوب خفيف وناعم ومات ولازم تعديدينه أكثر من مره إذا كنتي تبين لون أوضح أما انا أعيده مرتين يعطين لون خفيف وناعم وهو مات ما يحتوي على أي شيمر أو لمعه
6- أحط قلوس او روج او لب بتر حلو  طبعا انا احب الارواج الناعمه من نكس وذا بودي شوب وميبلين وريڤلون بسس
1/عندي قلوس من ذا بودي شوب حبيت لونه جميل وخفيف ع الشفايف 
2-عندي قلوس من نكس ما عجبني لانه يدبق مدري يلصق كذا ولونه حلو 
3-عندي لب بتر من ريڤلون أتوقع  انه معروف ولونه جميل وطبيعي وجميع ألوانه حلوه وطبيعيه وفيه نسبه ترطيب حلوه ودايم أحطها اذا رحت لأي مناسبة لايغركم لونه اللي على الصوره ترا على الشفايف مره جميل وحلو وخفيف ويرطب 
4-عندي من مايبلين روج حلو ناعم خفيف فيه نسبه لمعه حلوه وريحته جميله ولونه وردي أحس انه بنوتي مرهه 



سعر لب بتر من ريفلون مو واضح بالصورة سعره 56 ريال ..بسس
والحمد لله خلصت البوست الأول ولاتنسون تتآبعوني على التويتر والانستقرام ولاتنسون تتآبعوني البنات اللي أخذت منهم خبره كافيه


Jayscherry - amira88 - igorgeousta.- ar_stylish - le-haya                                                             


وشكرا عشآنكم وصلتوني لـ700

 وخليتوني اتحمس واسوي بوسست أي صح لأانسى اشكر كل اللي شجعوني أهلي وصديقاتي والله يخليكم لي ان شاءالله 

مع السلامة ♥♥

4 comments

  1. ليلوش انتي روعة
    وشغلك جنان
    .. سلوى

    ReplyDelete
  2. جميييل البوست وحيل نعوم زيك *.* :$

    ReplyDelete