مفضلاتي في شهر يونيو ويوليو ♥♥


أهلين بنآت ~
  مفضلاتي في شهر يونيو يوليو..


وبسم الله نبدأ..
1-اول شيء ابدا فيه البيبي كريم الكوري




هو بيبي كريم المفضل عندي جدا 
هوكريم مايدهن الوجه ويترك الجلد طبيعي ومافيه دهون ترطيب حلو هو فيه نسبة حماية من الشمس 25 ويناسب البشرات المختلطة الى الدهنية 







2-وثاني شيء البودرة البودرة استخدمها بعد الكريم علشان تثبته لي ويصير وجعي مخملي صراحة اعجبتني المنتجات الكورية واذا خلصت راح اطلبها اذا تسالون من وين جبتها فيه تاجرات يوفرونها 
انا استخدمتها كثير لان صارت  طلعاتي بالصباح .. 
البيبي كريم 120 ريال 
البودرة 70 ريال 



3-ثالث شيء بيس من نكس 
حبيته حلو وثبت لي الشدوات 
سعره 30 ريال 



4-رابع شيء شدو من نكيس برضو حبيته لونه حلو وجاء على لؤلؤي شوي وفيه شيمر ححلو 
سعره من 20 الى 30 ريال 




5-خامس شيء قلم كحل من ريميل صراحة اكتشاف حلو لقيته مع المركونين بالدرج اكتشفته وانا ارتب الدرج انا استخدمته لحواجبي وكان جيد واحلى شيء الاسفنجة او الشيء اللي يدمج كان حلو كنت اسوي حواجبي  وادمجة مدري ليه ماتقبلته كـ كحل  صراحة عجبني مره كـ قلم حواجب واللي استخدمته وعجبها كـ كحل تقنعني فيه :"\ 
سعره ناسية والله ..




6- سادس  شي قلم من اقلام من ريفلون جميل ترطيبة  ولونة حلو بس انه بمدة تروح اللمعة اللي فيه واللون يقوى شوي 
سعره 60 ريال .. 

7-سابع شيء ايلاينير من ريميل  عجبني مرره وحلو وسواده حلو مو باهت  وثباته حلو 





8-ثامن شيء روج من ريفلون لونه جميل وحلو وعجبني وترطيبة مررره حلو وثباته جددا قوي 



واخخر شيء كوب جابتة  خالتي الجميلة ♥♥
هي جابتة لاختي بس انا اخذته منها وشربت فيه هو من رد تاغ مررره  جميل الكوب 



ولا تنسون تتآبعوني على التويتر والانستقرام وتسالوني بالاسك تلقون الروابط فوق 
وشكرا عشآنكم وصلتوني ل3360
 وخليتوني اتحمس واسوي بوسست أي صح لأانسى اشكر كل اللي شجعوني أهلي وصديقاتي والله يخليكم لي ان شاءالله 


مع السلامة ♥♥ 

2 comments

  1. اهلين ، بوست جميل ومفيد بس ياليت لمن تعرضي مكياج مثلا ارواج تكتبي رقمها لانو انا عجبني ذا اللون
    بس مو مكتوب الرقم فبليز اكتبي :)

    ReplyDelete
  2. بتاأمري ياجمبيلة ان شاءالله اسم الروج بلشينق موف من ريفلون :)

    ReplyDelete