Review:- Garnier B.B Cream ~ مراجعة: بي بي كريم غارنييه

آهلين بنآت ~
اليوم ان شاءالله ريفيو عن بيبي كريم غارنييه..
وبسم الله نبدأ .. 
البي بي كريم :-
 هو زي التنتد موسترايزر و مرطب ملون و يحتوي على كريم ترطيب ومعالجة وكريم وقاية من الشمس و فاونديشن







الصورة مو من تصويري اخذت الصورة من النت .. 
 مكتوب على الكرتون انه يكون 
وحد لون البشرة 
يقلل العيوب والشوائب
يعزز الاشراقة الصحية
يرطب 24 ساعة
يحمي من اشعة الشمس
 يحتوي على فيتامين C
 ألوان معدنية
_______________________________________________
تجربتي معاه بككل صراححه 
-هو بالنسبة لي مرره سيء
-الدرجة وسط Medium صايره اغمق مني بكثير بس توقعته يكون مناسب لكن صار كأني حاطة تان
-قوامة سائل وصعب الامتصاص لانك تحسي شيء على بشرتك انا من اول ماحطيته كنت ابغسله
-ماناسب لي ابداً لانه صار وجهي يلمع لانه انا نوع بشرتي مختلطة 
-احس وجهي  صار مكتوم 
-التغطية خفيفة 
-لوكان عندك حبوب ماراح يخدمك ابد 
-يناسب للبشرات الجافة 
- هوثقيل ودهني 
- مدري ليش كل مااستخدمه احس حاطه طبقات ميك اب على وجهي 





- سعره 30 ريال من الصيدليات او السوبر ماركت ..


ولا تنسون تتآبعوني على التويتر والانستقرام وتسالوني بالاسك تلقون الروابط فوق 

وشكرا عشآنكم وصلتوني ل2815

 وخليتوني اتحمس واسوي بوسست أي صح لأانسى اشكر كل اللي شجعوني أهلي 

وصديقاتي والله يخليكم لي ان شاءالله


مع السلامة ♥♥

No comments