سنة جمييلة :$ ♥ ♥

اهلين بنات 
اخباركم؟ كيف الاجازة معكم ؟ 


ولله الحمد مرت سنة على مدونتي سنة مليئة باشياء كثثيرة يوم عرفت انه تمت سنه حسيت انه صارت اشياء كثيرة بالسنة هذي خصوصاانه سنتي الاولى في التدوين ..
 بس كانت اجمل سنة مرت علي فترات حسيت بالسعاده لانه عندي ناس جميلة تشجع ودايم تقول كلمات جميله بحقي وبحق المدونة ,وفيه بعضهم ينتقدون طبعاً شيء عادي اذا كان عندك ناس مشجعة وناس جميلة بيكون عندك تنتقد وتقول كلام فاضبه على كثر مانزلت وسويت اشياء كثيرة إلا انني احب التدوين لانه الشيء اللي استمتع فيه احد كل طاقتي وجهدي فيه لانه بالنسبه لي شيء جمييل شفتي اذا كنتي تحبين تسوين شي معين وتحبين تبدعين فيه وتحطين كل طاقتك ومجهودك فيه ؟ ايوه انا كذا احب التدوين لانه عالمي الثاني احب اتفنن وابدع واستفيد وافيد !
 لاني هاويه واحب الشيء اللي انا اسويه ممكن جتني انتقادات على اني صغيره واكتب كذا صح ان عمري 15 سنه تقريبا  بس مايمنع اني اني اكتب وابدع واتفنن لانه شيء جمييل بالنسبة لي ..
 فيه كثيرين قالوا انتي صغيره ليش تسوين كذا ؟ هذي الاشياء مايسوونها الا الكبارين ؟! ليش مايسوونها ؟ انا لي الحق اني اسوي عشاني صغيره ابداً ماكان العمر عيب بما انه ناس تسوي كذا فيه ناس قالت لي بالعكس حلو الواحد يفيد ويستفيد ويثبت نفسه بالشي اللي يسويه بنفسه ! لانه الشي اللي تسوينه بنفسك بتحسين اجمل شي ليش ؟ لانه من مجهودك انتي وطاقتك وتفكيرك وكل شيء ! بتحسين بفخر لانك سويتيه !
وبما انه فيه بنات تحط ميك اب مو معناته انه قبيحه لا انا مااحط عشاني قبيحه انا احطه لاني ابرز جمالي الميك اب يبرز جمالك فقط ! ما يجملك ! لانك  انتي جميلة هو بس يبرز الجمال لانه مافيه بنت الا وفيها شي جمييل .. 
بعض الاحيان ينقلب تفكيري سلبي ببعض الانتقادات بس ارجع اغير تفكيري ارجع للاشياء الجميلة اللي عطتني طاقة ومجهود وايجابيه والناس اللي تشجع سواءً من اهلي او من صحباتي او من متابعاتي او من البلوقرز لانهم كانوا جميلين كأننا خوات نشجع بعض ونحفز بعض ربي يخلينا لبعض ..
 شهادتي فيهم مجروحه لاني من جد من يوم مادخلت عالم التدوين انا احسهم خواتي مو ناس غريبين علي ابد ! بالعكس شجعوني وبكل فخر افتخر انكم خواتي لانكم شيء ارفع راسي فيه ربي يخليكم ويسعدكم 
تعلمت من التدوين انه مهما يكون عندي منتقدين الا انه فيه مشجعين ..
 بديت عالم التدوين وكنت خلصت من ثاني متوسط ورحت لثالث متوسط وهنا بديت ابدا الشيء اللي احبه حبيت ابدع فيه واتفنن وافيد واستفيد ,
 صح بدايتي بالتدوين صغيره بس حلو الواحد يكون عنده هدف او شي يطمح فيه ويحققه ويسويه انا حبيت التدوين والناس الجميلة اللي تعرفت عليها ,
 اول تدوينه كنت خجولة شوي ومستحيه ولا خبرت احد إلا اهلي وشجعوني وخبرت صحباتي وشجعوني وبديت انشرهم عندي على التويتر والانستقرام والواتس والبيبي وفكل مكان بعدين صارو فيه بنات كثثير شجعوني واذا شافوني يقولون انه حنا نستفيد وكذا وانا افرح كثير وبديت انزل اكثر واكثر وناس تابعتني وشجعتني اكثر واكثر ونزلت لين الحمدلله مرت على مدونتي سنه وياجمالها من سنه سنه غيرت مني كثير وخلتني اتشجع وسنه غيرت اشياء كثيره بحياتي وطريقتي وتفكيري وسنه تعرفت فيها على خوات ربي يخليهم لي وتعرفت على بلوقرز جمييلين واحبهم من قلبي يشجعوني دايم  ..
  يكفي انه السنه هذي كل ماصرت اقابل بنات يشجعوني قابلت وحده اعرفها وقالت لي "انا ادخل على البلوق حقك كل يوم لاني اتحمس اذا نزلتي تدوينه" ربي يسعدها انا من يوم ماقالت لي وانا احس ب إيجابيه وطاقه وابي انزل شي جديد ربي يسعدها يارب .. صرت احب واعشق عالم التدوين والناس اللي فيها والناس اللي شجعوني شكرا لكم بحجم السماء مااعرف اعبر لكن جد انا احبكم كثييير مااصدق انه مرت سنه حسيت السنه هذي صارت فيها اشياء كثيييره حابه اقولكم شكرا لكل شي احب الصدفه اللي تعرفت على البلوقرز وصار عندي متابعات جمييلات زيكم ربي يخليكم ويسعدكم طول ماانتو عايشين يارب وبس وشكرا والسنة هذي تخرجت من المتوسط خلاص خلصتها وان شاءالله لنا بداية جميلة في الثانوي ..
 وابكون انا ليلى اللي تحب التدوين وفيه ناس بحياتها تشجعها وتحبها 
شكرا لانه وصلت 1000 متابعة في التويتر ♥ وشكرا لان وصلت 770 متابعة في الانستقرام وشكرا لاني وصلت 55,070 مشاهدة  واكييد اخذت من وقتكم كثييير وشكرا بحجم السماء لكل وحده شجعتني ♥ 
احبكم كثثثييييير ربي يخليكم ويسعدكم 
اذا عندك شي حابه تقوليه انا موجوده على التويتر والانستقرام والاسك .. الروابط فوق .. 
التويتر والانستقرام : looysh_18
الاسك : looysh 
وبس شكرا هذي تدوينة اليوم .. 

5 comments

  1. ماشالله عليكي يابطلة<3 ابدءي مهم كان عمرك, اهم شي تعملي حاجة نافعة وتنبسطي عليها , حلو الواحد يعرف ايش يبغا من صغرو , لان الوقت حيكون اكبر لك انك تجربي اشياء ثانية ويكون عندك خبرات بمجالات كبيرة بحياتك حلوة الاهداف وانك تحوليها لحقيقة بدل ماتقعدي تستني عشان عمرك صغير مثلا! والله مرة برافو عليكي الله يحميكي :* حلوة الانجازات :")
    واتمنى انك تكبري الخط مو واضح شوية

    ReplyDelete
  2. ماشالله عليكي يابطلة<3 ابدءي مهم كان عمرك, اهم شي تعملي حاجة نافعة وتنبسطي عليها , حلو الواحد يعرف ايش يبغا من صغرو , لان الوقت حيكون اكبر لك انك تجربي اشياء ثانية ويكون عندك خبرات بمجالات كبيرة بحياتك حلوة الاهداف وانك تحوليها لحقيقة بدل ماتقعدي تستني عشان عمرك صغير مثلا! والله مرة برافو عليكي الله يحميكي :* حلوة الانجازات :")
    واتمنى انك تكبري الخط مو واضح شوية

    ReplyDelete
  3. كل شي تبدين فيه لازم يجولك معارضين يقولون موب حلو وﻻ تسوين و و و ... بس طبعا العالم ما بيوقف عليهم :)
    اذا وحدة ثنتين ما اعجبهم، فيه آلاف ممكن يعجبهم!
    ما عليك من كلام أي أحد وواصلي ^^

    فايتينغ

    ReplyDelete